Wednesday, September 18, 2024

Foxgroup-egy.com

 كرانيش فيوتك فوكس جروب (SB01عرض 15.6 سم*5سم سقوط-طول العود 2.40 متر)- البديل الاقتصادي للجبس بورد تعرف على بديل الجبس بورد العملي والاقتصادي مع كرانيش فوكس جروب 

كرانيش فيوتك: البديل المثالي للجمال والوظائف العملية في الديكور الداخلي و تُعتبر كرانيش فيوتك من أبرز الخيارات الحديثة في عالم الديكور الداخلي، حيث تقدّم بديلاً مميزًا عن الجبس التقليدي, فهي تمنح الأسقف والجدران لمسات جمالية فريدة، مع إمكانية إضافة عناصر إضاءة مخفية باستخدام شريط LED لخلق أجواء أنيقة وحديثة.

الفرق بين كرانيش فيوتك وبديل جيبسون بورد هو في مرونة التركيب والخفة، حيث تتميز الكرانيش بقدرتها على إضافة زوايا انسيابية وتفاصيل معمارية دقيقة، دون الحاجة إلى أعمال البناء المعقدة.

تعتبر أكثر مقاومة للرطوبة والتآكل مقارنة الجبس التقليدي.لتحقيق أفضل النتائج، يمكنك استخدام معجون لاصق و مسامير فيشر مخصصة لتثبيت الكرانيش بشكل دقيق لضمان مظهر احترافي متناسق. مواد التثبيت تلعب دورًا هامًا في ضمان الاستقرار والدقة في التركيب، خاصة عندما يتم دمجها مع إضاءة مخفية من نوع شريط LED، مما يعطي تصميمك تأثيراً مبهراً.

التصنيف:كرانيش بديل الجبس بورد.

جديد ورائع كرانيش بديل الجبس بورد سبوت لايت بأسعار المصنع 

كنت تبحث عن بديل مريح واقتصادي للجبس بورد، فإن شركة فوكس جروب تقدم لك الحل المثالي. تقدم الشركة كتالوج جديد كرانيش سبوت لايت (بديل الجبس بورد) ، وهي من منتجات الفيوتك الجديدة بسعر المصنع كما تقدم الشركة خدمة النقل والتركيب وخدمات ما بعد البيع.



تم تصنيع كرانيش فيوتك بديل الجبس بورد سبوت لايت من مادة البولي يوريثان فوم المضغوط عالى الكثافة والضغط العالي، مما يضمن قوة و مرونة في نفس الوقت, يمكن تركيبها بسرعة وبسهولة، ويمكنك طلبها وتركيبها في وقت قصير جدا وبأسعار الجملة.



بفضل جودة التصنيع والتشطيب الرائع، لا تحتاج كرانيش فيوتك بديل الجبس بورد للكثير من الدهانات، مما يسهل عليك عملية التركيب. فقط قم بوضعها واحدة، وستكون جاهزة للاستخدام.




كرانيش فيوتك هو بديل رائع للجبس بورد، حيث يتمثل في لوحات مصنوعة من الفوم المضغوط بدلا من الجبس التقليدي. بالإضافة إلى كونه بديلاً عالي الجودة، يأتي كرانيش فيوتك بمجموعة من المزايا التي تجعله خيارًا مثاليا لمن يبحثون عن بديل أفضل.



أحد أهم مزايا كرانيش فيوتك هو سرعة التركيب، حيث يمكن ترکیبه بسرعة كبيرة وبدون الحاجة لوقت طويل لجفافه كما الحال مع الجبس بورد بفضل هذه السرعة، يمكن الانتهاء من الأعمال بشكل أسرع وبتكلفة أقل.



اختصار كرانيش فيوتك هو الحل المثالي لمن يبحثون عن بديل أفضل للجبس بورد، حيث يأتي بمزايا عديدة منها السرعة والمتانة والمقاومة للرطوبة مع امكانيه تركيب سبوتات اضاءة و شرائط ليد اضاءة مخفية. 

اختر كرانيش فيوتك من شركة فوكس جروب اليوم واستمتع بجودة عالية بأسعار مناسبة.

کرانیش سبوت لايت هي بديل الجبس بورد بيت النور العصري و

المتميز جدا والفريد من نوعه والتى تناسب جميع انواع الغرف مثل غرف الجلوس وغرف النوم والاطفال غرف الطعام والسفرة والمعيشة والممرات والطرقة والحمامات والمطابخ.


يمكنك اختيار من بين مجموعة واسعة من التصاميم الجذابة التي سوف تمنح منزلك ديكور خاص ومختلف كامل الاختلاف عن أي ديكور اخر.

سوف تصلك القطع في خلال يومين فقط مع التركيب في أسرع وقت من قبل أمهر المتخصصين في تركيب كرانيش الفيوتك.


انخفاض التكلفة : تتوافر كرانيش سبوت لايت عن الجبس بورد بأنها متوفرة بأنواع وأحجام مختلفة وهي سهلة للتركيب على الأسقف وسعرها يعتبر منخفض ومع ميزاتها الكثيرة وتكلفتها المنخفضة والتي تشمل أيضًا تكلفة التركيب